الهواتف النقالة

هواوي تستعد للهاتف المنتظر Huawei Mate 20 Pro الاحمر

على الرغم من أننا الآن بالفعل في العام 2019 الجديد، إلا أن الصين لا تزال تستعد للإحتفال بموسم العطلات الخاص بها في شهر فبراير المقبل. وقد إنضمت شركة Huawei الآن إلى قائمة الشركات التي تستعد للإحتفال بهذه التظاهرة، وكشفت مصادر من الصين أن الشركة تستعد لإطلاق النسخة الحمراء من الهاتف Huawei Mate 20 Pro، والنسخة الزرقاء كذلك، مما يعني أن الهاتف  سيكون متوفرًا بسبعة ألوان مختلفة على الأقل.

ظهرت صورة للنسخة الحمراء من الهاتف Huawei Mate 20 Pro على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo مع زخاريف إحتفالية من حولها، مما يعني أنه من المرجح أن يتم الإعلان عنها لأول مرة في اليوم الخامس من شهر فبراير المقبل، وهو اليوم الذي سيتم الإحتفال فيه بدخول السنة الصينية الجديدة. وعلى الرغم من وجود صورة للنسخة الحمراء من الهاتف، إلا أنه لم يتم رصد النسخة الزرقاء سوى في الشفرات المصدرية.

1

Huawei Mate 20 Pro هو الهاتف الرائد الحالي لشركة Huawei في الوقت الراهن علمًا أنه يضم المعالج HiSilicon Kirin 980، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، فضلا عن ثلاث كاميرات في الخلف. وتتباهى الشركة ببيع 5 ملايين وحدة من هذا الهاتف، وفي نفس الوقت إحتفلت الشركة بشحنها لأكثر من 200 مليون هاتف ذكي في العام 2018.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat