الهواتف النقالة

هاتف Vivo المنتظر بتكالفة اقل Vivo NEX Dual Display Edition

قامت شركة Vivo مؤخرًا بالإعلان عن الهاتف Vivo NEX Dual Display Edition، وهو هاتف ذكي متطور يعمل على حل مشكلة شائعة من خلال التخلي تمامًا عن الكاميرا الأمامية، وتزويد الهاتف بشاشة ثانية في الخلف بدلاً من ذلك، وذلك ليكون بإمكانك إستخدام الكاميرا الخلفية لإلتقاط الصور السلفي كذلك.

الآن يبدو أن الشركة الصينية مشغولة في إنشاء نسخة منخفضة التكلفة من الهاتف Vivo NEX Dual Display Edition، تمامًا كما فعلت في العام الماضي مع الهاتف Vivo NEX S عندما قامت بالكشف أيضا عن الهاتف Vivo NEX A المنخفض التكلفة. وبالنسبة للنسخة المنخفضة التكلفة من الهاتف Vivo NEX Dual Display Edition، فهي ستضم المعالج Snapdragon 710، وستضم ذاكرة عشوائية بحجم 8GB.

الكاميرا الخلفية ستكون مختلفة كذلك، فالنسخة المنخفضة التكلفة من الهاتف Vivo NEX Dual Display Edition ستضم ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. الهاتف الجديد سيضم كذلك بطارية بسعة 3425mAh، وسيأتي بأبعاد تبلغ 157.19×75.3×8.09 ملمتر، كما أنه سيكون متوفرًا باللون الذهبي فقط.

وبالنسبة للأشياء الأخرى، فسوف تكون مماثلة للهاتف Vivo NEX Dual Display Edition الحالي. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك في المستقبل القريب نظرًا إلى أنه تم بالفعل المصادقة على الجهاز من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat