الهواتف النقالة

هاتف هواوي P30 يحتوي على 4 كاميرات بالخلف

ينتظرنا إعلان كبير أخر حول الهواتف الذكية في النصف الأول من العام الحالي بكشف هواوي عن سلسلة P30 في 26 مارس القادم؛ أي بعد شهر من الآن. حيث اعتدنا على رؤية هذه الفئة في نفس الفترة من كل عام ومعها تحديث جديد بخصوص الكاميرات بالنسبة للشركات الرائدة.

وبحسب الصور المسربة، فإن السلسة ستشهد ترقية أخرى في مجال الكاميرا مع هاتف P30 Pro الذي سيأتي بكاميرا مع 4 عدسات بالخلف، بعد أن حمل سابقه 3 كاميرا بالخلف وفتح معه الباب للشركات الكبرى لإطلاق العنان للكاميرات الثلاثية.

وبحسب موقع winfuture الموثوق في التسريبات، فإن عدسات P30 Pro ستكون إحداها مع خاصية التقريب البصري 10x، وأخرى مع مستشعر الضوء ToF والذي يساهم في التقاط صور بتقنية 3D، فيما ستكون واحدة من العدسات واسعة جدًا كما هو واضح.

الكاميرات تأتي ثلاثية بشكل عمودي في الجانب كما هي العادة من الجيل السابق، فيما تأتي العدسة الرابعة أسفل الفلاش الخاص بالكاميرا بشكل موازي.

أما بالنسبة للشكل العام، فالهاتف سيحتوي على كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء في وسط الشاشة والتي بدورها ستحتوي على مستشعر بصمة مدمج.

فيما سيكون هاتف P30 مع كاميرا أقل من أخيه الأكبر كالعادة، لكنه سيحمل نفس التصميم والعتاد الداخلي بشكل عام وربما يأتي بشاشة أصغر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat