الأرشيف

مواصفات ونظام تشغيل هاتف htc الذكى المرتقب

يبدو أن الهاتف القادم من شركة HTC والذي من المرجح أن يصل تحت إسم HTC U12 Life سيتم إطلاقه مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وليس مع نظام Android 9 Pie.

وهذا يعني أن الهاتف HTC U12 Life سيصل في المستقبل القريب مما يفسر عدم إطلاقه مع نظام Android 9 Pie. ويقال بأن الهاتف HTC U12 Life لن يتم تصنيعه من قبل شركة HTC نفسها، وإنما سيتم تصنيعه من قبل شركة أخرى متخصصة في صناعة الأجهزة لم يتم الكشف عن إسمها. ومن المحتمل أن يكون هذا نتيجة مباشرة لتخلي شركة HTC عن حوالي 1500 موظف من وحدة التصنيع الخاصة بها.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف HTC U12 Life سيصل مع شاشة طويلة بحجم 6 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل، وسيضم أيضا معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فقد تردد بأنها ستصل بسعة 3600mAh. وأخيرًا، سمعنا بأن تصميم الهاتف HTC U12 Life سيكون مشابهًا لتصميم هواتف Google Pixel في الواجهة الخلفية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat