الأخبار التقنية

مميزات باوربانك “إنرجوس” EnerJuice وطريقة شحنه

لا يزيد حجم باوربانك “إنرجوس” EnerJuice عن حجم زجاجة سبراي مزيل العرق، وهو لا يعمل عن طريق توصيله وشحنه بالكهرباء، ولكن يقوم بشحن نفسه من طاقة الحركة، فكلما تحركت وأن تحمل باوربانك “إنرجوس” معك، يقوم بشحن نفسه.

بالطبع، يمكن شحن باوربانك “إنرجوس” EnerJuice سريعا عن طريق رجه سريعا، فدقيقة واحدة من رج الجهاز، تمكنه من شحن الموبايل لعمل مكالمة مدتها دقيقتان أو تشغيل الهاتف في وضع الاستعداد لمدة 20 دقيقة.

تقوم فكرة عمل باوربانك “إنرجوس” على تحويل الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية، وتخزين الطاقة الناتجة عن الحركة للاستفادة بها، وهو يحتوي على بطارية بسعة 3,500 مللي أمبير ساعة، تمكنه من العمل كأي باوربانك آخر يتم شحنه بالكهرباء، علاوة على عمله كمولد صغير للطاقة الكهربائية عن طريق طاقة الحركة.

وتزداد كفاءة “إنرجوس” EnerJuice عن غيره من أجهزة توليد الطاقة الكهربائية من الطاقة الحركية، حيث يستفيد من وزن البطارية داخله، بالإضافة إلى وزن المغناطيس، في الحصول على الكهرباء من الحركة، بدلا من الأجهزة الأخرى التي تحتوي على مغناطيس فقط.

وأطلقت حملة لتمويل باوربانك “إنرجوس”، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، تهدف إلى جمع 40,000 دولار من أجل إنتاج الجهاز ووصوله إلى داعميه بحلول أبريل من العام القادم، وبسعر 910 دولارا (حوالي 16,000 جنيها مصريا).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق