الأرشيف

طرق للربح من الانترنت لزيادة الدخل الشهري 2019

هل تبحث عن الربح من الانترنت فى 2019 بشكل دائم وحقيقى؟ انا لا أشك فى اجابتك اطلاقا! لدى نفس الرغبة التى لديك ولكن نختلف فى طرقنا لاشباع تلك الرغبة!

 

هل تعلم ان مسار الربح من الانترنت فى عام 2019 قد اختلف تماما وبصورة جذريا عن الاعوام السابقة؟

يوجد مجالات كثيرا الان يمكنك الربح منها على الانترنت، ولاننى اعلم انك تبحث عن اسهل الطرق للربح من الانترنت فسنبدأ بأيسر واقصر الطرق لتحقيق المال عبر الانترنت.

ولكن ما ارغب فى التنويه اليه ان انشاء مدونة والاهتمام بعملية تحسين محركات البحث هى افضل مجال للربح من الانترنت اليوم فكل الطرق الاخرى ستعطيك هذا الناتج ان التدوين اساس الربح الجيد.

من الوارد ان لديك موهبة يمكنك من خلالها تحقيق الربح من الانترنت ولكن تحتاج الى الارشاد والتوجيه، ولهذا سأعرض لكم كل مجالات الربح من الأنترنت التى يمكنها جنى المزيد من الارباح لك.

الربح من اختصار الروابط

هى احد افضل واسرع طرق الربح من الانترنت، اذا كان لديك صفحة على الفيسبوك او اذا كان لديك اكونت به الكثير من المتابعين يمكنك جنى الارباح فقط من اختصار الراوبط التى تقوم بنشرها على حسابك.

مواقع اختصار الروابط تقدم ارباح تصل الى 20 دولار لكل الف زائر واذا كان متابعيك من الدول العربية فهناك بعض الشركات تقدم معدل ربح بحد ادنى 3 دولار للدول العربية الامر الذى يجعل امامك الكثير لتحقيقه من اختصار الروابط فقط.

كيفية الربح من اختصار الروابط؟

يكمن السر فى تحقيق الربح من اختصار الروابط فى ارتفاع معدلات Skip Ads وليس الزوار كما يعتقد الكثير، اذا اردت تحقيق افضل ربح من عملية تقصير الروابط يجب عليك اختيار الاداء التى تستخدمها على اساس نوع المحتوى وسهولة الوصول الى الرابط المستهدف.

لا تنظر للامر على اساس المقابل الذى يدفعه لك موقع اختصار الروابط ابحث عن افضل الشركات التى تقدم الامر بطريقة مفهومة لجمهورك المستهدف.

على سبيل المثال اذا كنت تختصر رابط تحميل برنامج فان طبيعة جمهور تنزيل الملفات تجعلها ذو خبرة افضل فى كيفية الوصول الى الصفحة المستهدفة وعمل Skip Ad.

اما اذا كنت تختصر رابط لخبر ما او لمقالة ما يجب عليك اختيار شركة اختصار الروابط على اساس سهولة عمل skip ad وليس على اساس العائد لكل الف ظهور.

فكر فى الامر جيدا،

الربح من التداول ExpertOption

تعد التجارة فى الفوريكس والعملات الرقمية الان هى احدى اسرع الطرق للربح للسريع ولكن ايضا هى اسرع الطرق للخسارة يجب عليك اختيار التطبيق الجيد الذى يقدم لك المساعدة الحقيقة للتداول.

يمكنك تحقيق ارباح جيدة فى سوق العملات وسريعة باستخدام استراتجية الربح على المدى القصير، تساعدك هذه العملية على تحقيق ارباح قليلة على المدى القصير الذى قد يصل الى دقيقة او دقيقتين!

على سبيل المثال ساقوم بايداع خمسين دولار فى محفظتى باستخدام تطبيق ExpertOption لانه سهل الاستخدام ويساعدنى كثيرا فى هذه العملية.

لقد حققت 25$ فى اقل من ساعة باستخدام منصة ExpertOption كل ما فعلته اننى قمت بفتح محفظة وبايداع 50$ للتجربة التطبيق وقمت باختيار عملة البيتكوين للتداول.

لماذا يجب عليك استخدام ExpertOption؟

تقدم لك شركة ExpertOption اداة تحليلة رائعه للعملات التى تخبرك الى اين تتجه هذه العملة خلال الدقيقة او الخمس دقائق القادمة فاذا رايت المؤشر متجه الى اعلى فيمكنك الدخول للشراء واذا رايت المؤشر يتجه الى اسفل يمكنك الدخول للبيع انظر الى الصورة فى الاسفل:

الربح من التداول

اذا كان لون الثلاث اسهم اخضر فى هذه اشارة قوية الى صعود السوق خلال الخمس دقائق القادمة.

اذا كان لون الثلاث اسهم بالاحمر فهذه اشارة قوية الى نزول السوق خلال الخمس دقائق القادمة.

اذا كانت الاشارة باللون الرمادى فهذا يعنى ان الاتجاه عرضى وغير معروف لا تدخل السوق حتى يتحدد الاتجاه.

اذا كنت قد دخلت الى السوق بائع على سبيل المثال وتغيرت الاتجاهات بعد دخولك يمكنك اغلاق الصفقة والاكتفاء بالمكسب القليل او الخسارة القليلة.

هل من الممكن تحقيق الملايين من التداول فى العملات؟

يوميا هناك مليونيرات جدد من استثمارات التداول فى سوق العملات الرقمية والفوريكس.

من خلال تطبيق ExpertOption الذى يسمح لك بانشاء حساب مجانى تجريبى، لتقوم ببدء التداول بشكل مجانى والتعرف على المميزات.

كما يساعدك تطبيق ExpertOption لبدء التداول بصورة حقيقى على السوق.

يمكنك من 50$ او 100$ تتداولها تحقيق ارباح بشكل سريع ولكن كن حذرا لانه من الممكن ان تخسر ايضا، ولكى تتجنب هذا الامر عليك متابعة الاتجاهات التى تقدمها لك اكسبيرت اوبشن بشكل دائم.

العب على المدى القصير والسريع شخصيا اقوم بفتح صفقات صغيرة لا تتعدى دولار او اثنين ولكن لمدة قد تصل الى 50 ثانية فقط!

تمكنك ايضا عمليات الربح على المدى القصير من تحقيق ارباح جيدة ولكن عليك ان تكون قرارتك حاسمة وسريعة، ايضا عليك المتابعة!

انضم الان الى ExpertOption

الربح من اليوتيوب

 

كم عدد المشاهدات التى تحتاجها لتحقيق الربح من YouTube؟

هذا سوال خاطئ، ربما سمعت أنك ستربح دولار واحد لكل ألف مشاهدة أو أنك ستربح 1000 دولار لكل مليون مشاهدة.

يقول اخرون 5 دولارات لكل ألف مشاهدة.

انت تطرح سؤال خاطئ، يجب أن تسأل: “ما مقدار التفاعل الذي يتطلبه تحقيق الربح من اليوتيوب؟”

ما هى الية الربح من اليوتيوب؟

 

أنت لا تربح المال من اليوتيوب بناءً على عدد المشاهدات التى تحصل عليها لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

أنت تجني المال بناءً على مقدار تفاعل الأشخاص مع الإعلان.

التفاعل هنا تعني النقر على الإعلان أو مشاهدته لأكثر من 30 ثانية.

تتم إدارة إعلانات YouTube تحت نظام Google Ads، الذى يسمح للمعلنين باختيار الدفع على أساس التكلفة لكل نقرة (CPC) أو التكلفة لكل مشاهدة (CPV).

إذا كان الفيديو الخاص بك يحصل على مليون مشاهدة، ولكن لا أحد يشاهد الإعلانات أو ينقر عليها ، فأنت لا تجني أي ارباح.

 

يدفع المعلنون أموالًا كبيرة لعرض إعلاناتهم أمام جمهور محدد ومستهدف.

ساشرح لك مثالين يوضحان لك الفكرة التى ارغب فى ان تصل اليك:

المثال الاول

لقد قمت بعمل فيديو لشرح مميزات جهاز iPhone الجديد الذي قد يحصل على 100,000 مشاهدة، ويكون معدل النقر على الإعلان 0.2٪ يعني 200 شخص نقروا على الإعلان.

اذا كانت تكلفة النقرة دولار فسيصبح الربح المحصل 200$ من 100 الف مشاهدة. مما يعنى 0.002$ لكل مشاهدة!

المثال الثاني

قمت بإنشاء مقطع فيديو يزيد من معرفة الناس اكثر حول قروض البنوك وطريقة الحصول عليها وحصلت على 10000 مشاهدة، والتى ستكون نسبة النقر الى الظهور فيها 1.5% يعنى 150 نقرة على الاعلان.

إذا كانت تكلفة النقرة تبلغ 6 دولارات، فسيبلغ إجمالي الارباح الى 900$. ما يعنى 0.09$ مقابل كل مشاهدة!

تكمن نقطة الربح الاساسية على اليوتيوب فيما يدفعه المعلنون مقابل عدد المشاهدات التي تحصل عليها.

إذا كان لديك موقع او قناة لها جمهور مستهدف للغاية يحتوي على كلمات رئيسية عالية لتكلفة النقرة ، فإنك لا تحتاج إلى ملايين المشاهدات لكسب المال.

يمكن الحصول على مئات الدولارات فى الشهر من مئات المشاهدات في اليوم!

حتى ولو لم تكن تستطيع انشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ورفعها على اليوتيوب لتحقيق الربح منها يمكنك الان ان تحصل على فيديوهات بدون حقوق ملكية تسمح للمستخدمين باعادة استخدامها والربح منها.

 

الربح من كتابة المحتوى

 

هل تبحث عن الربح من كتابة المقالات العربية؟ اذا كنت كاتب محتوى باللغة العربية، لماذا تقوم بالامر بالطريقة القديمة التى تجعل منك انسان الي يقوم بالكتابة واعادة الصياغة، هل تقوم بعرض خدماتك لكتابة المحتوى مقابل مبالغ زهيدة من المال!

اذا كنت تمتلك مدونة وتقوم بكتابة المحتوى لنفسك لماذا تقوم بالأمر بصورة خاطئة؟

كاتبى المحتوى العربى يقومون بكتابه العديد من المقالات يومياٌ،ولكن مقابل يكون زهيد جدا لكل مقالة، الامر الاكثر غرابة انك اصبحت الان تكتب المحتوى مثل الالة مقابل القليل جدا من المال، لكى تحصل على دخل شهرى جيد.

المهم هو تسليم اكبر عدد مقالات بأكبر عدد كلمات ممكن لأرضاء العملاء!

هل تعتقد ان هذه النوعية من العملاء سيصنعون لك مستقبل فى هذا المجال؟

تنافس المدونات والمواقع اليوم للحصول على المحتوى الجيد وتدفع مقابل كتابة المقالات، يتوقف الربح من كتابة المحتوى على الاسلوب الخاص بك وطريقة عرضك لخدمات كتابة المحتوى.

 

الربح من خمسات

خمسات - الربح من الانترنت

خمسات موقع لبيع الخدمات المصغرة التى تمكنك من بيع اى شئ قد تجيد عمله على الانترنت ولكن ليس فقط انشاء خدمة جيدة ذات وصف متميز ما سيجعل خدمتك تحقق المبيعات العالية فى خمسات او فى اى موقع خدمات مصغرة.

كيفية الربح من مواقع الخدمات المصغرة؟

ما ساقوم بشرحه الان هى استراتجية ربح مضمونة تحقق لك اعلى معدل مبيعات لخدمتك المصغرة ولكن يجب ان تتبع الشرح وتقوم بالتطبيق الجيد.

لتحقيق اعلى مبيعات يجب ان تظهر خدمتك فى الصفحة الرئيسية للقسم الخاصة بها عند ذلك سيجدها جمهورك المستهدف الذى سيقوم بشرائها.

اذا الهدف هنا ان نذهب الى الصفحة الرئيسية للحصول على المبيعات.

اى كان المجال الذى تقدم به خدمتك فمن المؤكد ان لك اصدقاء اسالهم عن مدى جودة وصف وعنوان الخدمة وطريقة العرض يمكنك تصميم صور خاصة بخدمتك اذا تطلب الامر!

اذا حصلت على عملية شراء اولى ستظهر بشكل عشوائى فى الصفحة الرئيسية للخدمات هذا جيد! لماذا لا تنفق 100$ ترسلها الى خمسة من اصدقائك ليقومو بانشاء حساب جديد على موقع الخدمات المصغرة لشراء خدمتك واعطائك تقيمات جيدة!

اليك الطريقة:

  1. اليوم الاول اجعل 2 من اصدقائك يقومون بشراء الخدمة.
  2. فى اليوم الثانى قم بتسليم الخدمة للاول ليعطيك تقيما جيد مع تعليق جيد.
  3. بعد تسليم الاول بست ساعات قم بتسليم الثانى ليعطيك تقيم جيد وتعليق جيد.
  4. من الوارد ان تحصل على عملية شراء حقيقة خلال هذان اليومان.
  5. اذا حدث ذلك قم بالعمل ولكن اثناء قيامك بهذا اجعل اثنين من اصدقائك يقومون بشراء الخدمة حتى يظهر لديك طلبات جارى تنفيذها 3.
  6. قم بتسليم العميل الحقيقى (ان وجد) وبعد ذلك اجعل صديقك الخامس يقوم ايضا بالشراء.
  7. قم بتسليم اصدقائك واحد تلو الاخر ومع كل مرة اعطائك التقيم وتعليق جيد.
  8. ستحصل من خلال هذه العملية على عدة عمليات شراء حقيقة.
  9. قم بتكرار هذه العملية مع اصدقائك + ما تحصل عليه من عمليات شراء حقيقة ستجد نفسك فى الصفحة الرئيسية للقسم بشكل دائم.

اذا اردت ان تذهب الى ابعد من ذلك يمكنك ايضا التفكير فى الحصول على مرتبة متقدمة على عبارة البحث الخاصة بخدمتك فى محرك بحث جوجل فستحصد عدد مبيعات هائل ولكن يجب ان يكون فعليا الخدمة المقدمة جيدة.

الربح من انشاء مدونة

ان المدونة وكتابة المحتوى هى اساس الحصول على الربح من الانترنت، للحصول على الزوار لعرض اعلانات او لبيع منتجات او بيع الدورات التدريبية او للحصول على مزيد من العملاء او لتسويق خدماتك والكثير غير ذلك!

اذا فالزائر او العميل هو مصدرك الاساسى للربح من الانترنت.

تبدأ رحلة الزائر من محركات البحث ولعل اشهر هذه المحركات هو محرك بحث Google، وبالتالى تبدأ من مجال “سيو” تحسين محركات البحث والذى يساعدك على فهم طريقة التفكير لمحركات البحث وطرق الحصول على نتائج متقدمة لموقعك على الويب او لصفحة منتجاتك او حتى لصفحتك على الفيسبوك “اى كان نشاط عملك” او طريقة ربحك من الانترنت.

محركات البحث تضمن لك الحصول على الزوار بصورة مجانية

الربح من الانترنت 2019

فى 2019 اصبح محرك بحث جوجل يهتم بصورة اكبر بالمدونات، مما يجعل من انشاء مدونتك الخاصة والبدء فى التدوين امرا يجلب لك الربح بدون مجهود اضافى.

لا تستهين بالامر اذا كنت خارج لعبة التدوين وسيو حتى الان فيجب عليك الدخول اليها فورا وبدون تفكير! لانها افضل مجال للربح من الانترنت.

لقد قمنا على كتابة عدة اجزاء لبداية صحيحة للحصول على الارباح بصورة دائما من الانترنت فاذا كنت مبتدئاٌ فيجب عليك الخطوات التالية بالترتيب:

  1. ما هو مجال تحسين محركات البحث “SEO”
  2. كيف تختار مجال جيد لتحقيق الارباح
  3. انشاء مدونة WordPress ناجحة
  4. ابدأ فى كتابة المحتوى الجيد
نحن نقدم لك المساعدة

هل انت مبتدأ فى مجال التدوين؟ ولكن لديك افكار جيدة ومحتوى رائع يمكنك تقديمه؟ لا تشغل عقلك بكل الأمور الفنية نحن فى سيو ماستر نقدم لك المساعدة:

  1. دراسة المجال الذى ترغب فى كتابة حوله.
  2. اختيار الاسم الجيد لموقعك.
  3. حجز النطاق واستضافة مناسبة لاحتياجاتك.
  4. اعداد وتركيب ووردبريس + التصميم المناسب.
  5. اعدادات SEO المناسبة لنشاطك.
  6. ارشادك ومراجعه المحتوى الذى تقوم بكتابته وتقديم النصائح بشكل دورى.

نحن نرغب فى تقديم المساعدة من اجل البداية بشكل صحيح للحصول على الربح من الانترنت.

الربح من بيع الدورات التدريبية

إذا كان لديك خبرة في مجال معين ، فجمع معلوماتك في دورة تدريبية على الإنترنت وقم ببيعها.

لقد أصبح هذا نموذجًا تجاريًا شائعًا لأصحاب المشاريع عبر الإنترنت على مدى السنوات العديدة الماضية ، وربما يستمر في زيادة شعبيته. أفضل مجالات الربح من الانترنت هى بيع الدورات التدريبية عبر الانترنت.

بمجرد قيامك بالعمل المسبق في إنشاء دورة تدريبية وإعداد استراتيجية التسويق الخاصة بك ، يمكنك الحصول على أموال مرارًا وتكرارًا للعمل الذي قمت به لمرة واحدة فقط.

بالرغم من أن بناء دورة تدريبية عبر الإنترنت وإطلاقها وتسويقها يتطلب قدرا كبيرا من الجهد، إلا أن إمكانية الربخ من هذه الطريقة مضمونة وسريعة.

تُعرف الدورات وغيرها من المنتجات المعرفية مثل الكتب الإلكترونية باسم الربح السلبي.

يعني ذلك ببساطة أنه بمجرد دفع الوقت والجهد مقدمًا، مع قليل من المتابعة والتسويق ، ستتمكن من الاستمرار في البيع وربح المال لعدة سنوات.

الربح من بيع الصور

 

اذا كنت من هواة التقاط الصور ومحب للتصوير، فقد تتمكن من ربح المال عبر الإنترنت من هذه الهواية.

تسمح لك مواقع الويب مثل iStock و Shutterstock بنشر صورك لديهم.

نظرًا لأنها مصادر مشهورة للصور ، ستحصل على أشخاص يبحثون عن أنواع محددة جدًا من الصور.

إذا قاموا بتنزيل أحد هذه الصور ، فيمكنك الربح من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات لكل صورة تم تنزيلها.

إذا كان بإمكانك إنشاء محفظة عبر الإنترنت تحتوي على مئات الصور التي يهتم الأشخاص بتنزيلها، فربما تكون قد أنشأت أحد أفضل مصادر الدخل السلبية.

الربح من التسويق بالعمولة

 

إذا كان لديك حضور قوى وجيد على مواقع التواصل الاجتماعي أو ربما لديك مدونة أو موقع ويب ، يمكنك البدء في جنى الأموال على الفور من خلال الترويج لمنتجات تتناسب مع طبيعة زوارك وتحقيق ربح جيد.

قم بالتسجيل كناشر على شبكة امازون او سوق او اى شركة تراها مناسبة اكثر.

تحقق من عروضهم أو تصفح قوائم التاجر للعثور على شيء تعتقد ان زوارك مهتمة به ، واستخرج رابط التسويق الخاص بك وشاركه.

إذا اشترى شخص ما، فستحصل على عمولة جيدة.

يمكنك استخدامها جمبا الى جمب مع اعلاناتك فى جوجل ادسنس!

الربح من تجميع البريد الألكترونى

اذا كان لديك زوار لماذا لا تقوم بالحصول على معلومات الاتصال الخاصة بهم؟

يمكنك بيع القائمة البريدية لاستهداف موقعك لشركات اخرى وربح المال.

بل ويمكنك القيام بالتسويق على البريد الالكترونى للحصول على المزيد من الزوار وبالتالى المزيد من الربح من الانترنت.

لا تهمل هذه النقطة قم بعمل تصميم جيد لجذب عملائك للحصول على معلومات الاتصال الخاصة بهم.

الربح من انشاء المواقع

إذا كان لديك موهبة التصميم وايضا بعض الخبرة في إنشاء مواقع الويب، فيمكنك تقديم خدماتك كمصمم ويب مستقل.

ستحتاج إلى إنشاء موقع ويب ذات تصميم أنيق من عملك الخاص وان يكون لديك بعض المشاريع القديمة على الانترنت التي يمكن إظهارها للعملاء الجدد لأثبات قدراتك.

ستحتاج الى التسويق عبر البريد الألكترونى وقضاء بعض الوقت في مراسلة الشركات ومواقع الويب للترويج لخدماتك والحصول على طلبات جديدة فى اسرع وقت.

يمكنك تقديم الدعم المستمر مقابل رسوم شهرية ، والتي يمكن أن تكون طريقة جيدة لضمان الربح المنتظم.

رسوم تصميم الويب تختلف بشكل كبير، لذلك ستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن استهداف الشركات الصغيرة ام التنافس على عملاء كبار ذوي ميزانيات أكبر.

الربح من تحسين محركات البحث

 

تقديم خدمات “سيو” تحسين محركات البحث على الانترنت هو أيضا طريق فعال للربح من الانترنت فكل الأنشطة التجارية تحتاج الى هذا المجال بشكل يزيد يوما بعد يوم.

إذا كنت تعرف كيفية القيام بعملية تحسين محركات البحث لمواقع الويب من خلال الكلمات الرئيسية ، وإنشاء محتوى يمكن ترتيبه في محركات البحث، وإضافة بيانات وصفية إلى المشاركات والصفحات ، وإنشاء روابط خلفية، على سبيل المثال لا الحصر ، يعد امر جيد بالنسبة لك يحقق المزيد من الربح من الانترنت.

 

نحن نرغب فى تقديم المساعدة من اجل البداية بشكل صحيح للحصول على الربح من الانترنت، لا تتردد للحصول على المساعدة يمكنك الاتصال بنا الان او أترك تعليقك لبداية حقيقة للحصول على الربح من الانترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat