الهواتف النقالة

شركة OnePlus تستعد لإطلاق هاتفها الجديد OnePlus 6T

تستعد شركة OnePlus لإطلاق هاتفها الرائد الجديد في الأسابيع المقبلة. وتشير التقارير إلى أنه يمكن إطلاق الهاتف OnePlus 6T في منتصف شهر أكتوبر المقبل. ويعتقد أيضًا بأن الشركة ستعرض سماعات ” OnePlus Bullet Wireless ” لاسلكية جديدة إلى جانب هاتفها الرائد المقبل.

لقد بدأت شركة OnePlus أيضًا في تأكيد بعض الأشياء المتعلقة بهاتفها الذكي القادم. وقد كشفت أن الهاتف OnePlus 6T سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة ليكون بذلك أول هاتف ذكي من الشركة يضم هذا النوع من مستشعرات البصمة.

تلقت شركة OnePlus ملاحظات إيجابية جدًا من العملاء عندما قامت بإصدار الجيل الأول من سماعاتها اللاسلكية OnePlus Bullet Wireless لدرجة أنها إضطرت إلى إتخاذ خطوات لتلبية الطلب المرتفع. وتكشف المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC أن الشركة تعمل على نسخة محسنة من هذه السماعات اللاسلكية، لذلك فمن الآمن القول بأنه سيتم الإعلان عنها جنبا إلى جنب مع الهاتف OnePlus 6T.

ما لا تكشف عنه المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات FCC بوضوح هو التحسينات إن وجدت، والتي قامت بها شركة OnePlus على هذه السماعات الجديدة مقارنة بالسماعات الحالية. سنضطر إلى الإنتظار حتى تقوم الشركة بإعلان رسمي لمعرفة كل شيء. ومن غير الواضح في الوقت الراهن متى سيحدث ذلك. ومع ذلك، يقال بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6T في اليوم 17 من شهر أكتوبر المقبل، وهناك إمكانية أن نرى سماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة أيضًا في ذلك التاريخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat