الهواتف النقالة

شركة Honor تستعد لإطلاق الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G

ستكون الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G هي أبرز منتجات العام المقبل، فمعظم شركات الإتصالات الكبرى في جميع أنحاء العالم ستقوم بالإنتقال إلى هذا الجيل الجديد من الشبكات في العام 2019. وبالتالي، فليس من المستغرب أن نرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية تقوم بالتدريج بتأكيد عزمها إطلاق الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام المقبل. آحدث شركة تنضم إلى مصاف هذه الشركات هي شركة Honor التابعة لشركة Huawei والتي وعدتنا الآن بإطلاق أول هاتف ذكي لها يدعم شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019.

ويأتي هذا التأكيد من السيد George Zhao، وهو الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei. وأثناء حديثه في مؤتمر World INS Conference 2018 المنعقد بالعاصمة الصينية بكين، كشف أنه سيتم إطلاق أول هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من قبل شركة Honor في العام المقبل.

من الواضح أن شركة Huawei ستطلق بدورها هاتفها الذكي المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام المقبل، ولكن البيان الصحفي الرسمي يشير إلى أن هاتف 5G التابع للعلامة التجارية الفرعية Honor قد يصل قبل هاتف Huawei. وتقول الشركة بأن هذا الهاتف سيمكن Honor من أن تصبح ضمن ” العلامات التجارية الخمسة الأفضل في سوق الهواتف الذكية ” بحلول العام 2020، في حين ستصبح ضمن العلامات التجارية الثلاثة الأولى بحلول العام 2022.

ولم يكشف السيد George Zhao عن أي معلومات حول الجهاز نفسه، لذا لا يزال من غير الواضح ما إذا كان أول هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس من الشركة سيكون نسخة محسنة من هاتف متواجد في السوق حاليا أو هاتف جديد كليًا. لا يمكن قول أي شيء عن مواصفات الهاتف في الوقت الراهن. وبالنظر إلى أن Honor معروفة بكونها علامة تجارية تشتهر بطرح الهواتف الذكية في السوق بأسعار مغرية، فيمكن للمرء أن يأمل في تسعير هاتف الشركة الأول المتوافق مع شبكات 5G بسعر تنافسي للغاية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat