تطبيقات

شركة جوجل الامريكية توقف خدمات تطبيقها Inbox by Gmail

أعلنت شركة جوجل الامريكية عبر مدونتها الرسمية على الويب بانها ستعمل على ايقاف خدمات تطبيقها Inbox by Gmail , وذلك خلال شهر اذار من العام المقبل 2019 .

وقالت الشركة في منشور لها على الويب ” مع استمرارنا في العمل على تطوير Gmail، نسعى لتوفير أفضل الميزات الموجودة في Inbox. حيث يتوفّر الآن في الإصدار الجديد من جي ميل العديد من الميزات التي يمكنها مساعدتك على إدارة بريدك الإلكتروني بطرق مماثلة لميزات Inbox المفضّلة لديك ” ..

استخدام ميزات Inbox في Gmail
تمت إضافة بعض الميزات الشائعة في Inbox إلى Gmail.

تأجيل الرسائل الإلكترونية: يمكنك تأجيل الرسائل الإلكترونية إلى تاريخ أو وقت لاحق أكثر ملاءمة لك. تعرّف على كيفية .
المتابعات (لفتات النظر): قد يعرض جي ميل رسائل إلكترونية قديمة في أعلى بريدك الوارد مع اقتراح بالرد أو المتابعة. تعرّف على كيفية .
إجراءات التمرير: على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الإشارة إلى الرسائل في بريدك الوارد واتخاذ إجراء سريع، مثل الأرشفة أو وضع علامة “مقروءة”، دون حاجة لفتح الرسالة.
الرد السريع: يمكنك الرد سريعًا على إحدى الرسائل باستخدام العبارات المُقترحَة التي ستظهر بناءً على الرسالة التي استلمتها. .
جدير بالذكر ان شكرة الفابت كانت قد أطلقت تطبيق Inbox في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2014 عبر نظام الدعوات، وكان الهدف منه توفير تجربة إدارة بريد إلكتروني أكثر ذكاءً وتخصّصاً ودمجه بمزايا مثل خيارات الغفوة وإدارة البيانات المصرفية ووترشيح الرسائل ذات الصلة وإبرازها على الواجهة الرئيسية للتطبيق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat