الهواتف النقالة

شركة أبل تعلن إيقاف إنتاج وبيع بعض هواتفها تعرف عليهم

بالأمس، أعلنت شركة آبل عن هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة، ونقصد هنا بطبيعة الحال كل من iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR. وفي حالة إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد حول هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

بالأمس، أعلنت شركة آبل على خشبة المسرح أنها ستتوقف عن بيع iPhone X الذي أطلقته الشركة في العام الماضي وتعويضه بالهاتف iPhone XS الجديد الذي أعلنت عنه بالأمس. ومع ذلك، يبدو أن iPhone X ليس هو الهاتف الوحيد الذي ستتوقف شركة آبل عن إنتاجه وبيعه، فقد إتضح الآن أن الشركة الأمريكية ستتوقف كذلك عن إنتاج وبيع iPhone 6S و iPhone SE، وهذا ما يعني نهاية حقبة هواتف iPhone الصغيرة الحجم.

بدلا من ذلك، ستواصل شركة آبل بيع كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone 8 و iPhone 8 Plus إلى جانب هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة علمًا أنه يمكنك الإطلاع على الأسعار الجديدة لهذه الهواتف الأربعة القديمة في هذه المقالة المفصلة هنا.

وعلى ما يبدو، قررت شركة آبل التوقف عن إنتاج وبيع iPhone X لتجنب تأثير هذا الهاتف على مبيعات iPhone XS لتجنب التأثير سلبًا على هوامش الربح. وقررت شركة آبل كذلك على ما يبدو التوقف عن إنتاج وبيع iPhone 6S و iPhone SE لتجنب تأثير هذين الهاتفين على مبيعات iPhone XR.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق