الهواتف النقالة

سامسونج تستعد لطرح هاتفها الجديد جالاكسي نوت 9

كشفت شركة سامسونج Samsung عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي نوت 9 (Galaxy Note 9)، خلال مؤتمر صحفي عقدته في بروكلين، نيويورك، اليوم الخميس.

ويأتي هاتف نوت 9 (Note 9) بشاشة قياسها 6.4 بوصة، وقلم Stylus Pen لمزيد من الوظائف الفريدة في التعامل مع الهاتف، إلى جانب معالج كوالكوم سنابدراجون 845، الأحدث حتى الآن، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، مع إمكانية زيادتها حتى 8 جيجابايت.

وحرصت سامسونج على تزويد هاتفها الجديد جالاكسي نوت 9 (Galaxy Note 9) ببطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، وهي أعلى سعة تقدمها سامسونج  حتى الآن في بطاريات هواتف جالاكسي نوت.

ولفتت سامسونج الأنظار إلى هاتفها الجديد عبر مجموعة مبتكرة من الخصائص والوظائف، منها إمكانية التحكم في كاميرا الهاتف عن بعد عن طريق القلم المدمج مع الهاتف، كما أن مطوري تطبيقات الهاتف سيكون لديهم إمكانية استخدام وظائف القلم في تطبيقاتهم.

والكاميرا الخلفية في هاتف جالاكسي نوت 9 هي كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، والهاتف يعمل بنظام أندرويد 8.1، وتقدم سامسونج إصدارين من الهاتف، الأول بذاكرة داخلية 128 جيجابايت ورامات 6 جيجابايت، والثاني 512 جيجابايت ورامات 8 جيجابايت.

وحول سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 في الولايات المتحدة الأمريكية، فسوف يكون 1,000 دولار لإصدار 128 جيجابايت ورامات 6 جيجابايت (18,000 جنيها مصريا تقريبا)، و1,300 دولار لإصدار 512 جيجابايت ورامات 8 جيجابايت (23,000 جنيها مصريا تقريبا).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat