الأرشيف

زيادة عدد زوار الموقع الي 20 الف يوميا

اعتقد ان الكثير كانوا ينتظرون هذا المقال على احر من الجمر كما اخبروني بذلك. لذلك استعجلت بكتابة هذا المقال رغم انشغالى هذه الايام.

كيف تحصل كل يوم على 20000 زائر حقيقي لموقعك، اذن فلا حاجة لاقول انها زيارات امنة على جوجل ادسنس

الكثير والكثير ممن يبيعون الزيارات يعتمدون على هذه الطريقة وانا اقول لك ذلك لاننى انا شخصيا كنت ابيع هذه الزيارات من قبل ولكن بعد اليوم فلن تحتاج ان تتشتري زيارات مرة ثانية.

واذا كنت مصري او فلسطينى فأنا اعلم كم من الصعب ان تحصل على حساب ادسنس مرة ثانية اذا انغلق حسابك لذلك فأنصحك ان تستخدم هذه الزيارات على حساب ادسنس امريكي فهو لن يكلفك سوي 5 دولارات فقط. لا تعتقد اننى اقول هذه لاننى لا اثق فى مدي مصداقية هذا المواقع او انه غير امن، بل اقول لك ذلك لاننى اريدك ان تستلم ارباحك مرة واحدة على الاقل من الحساب الامريكي باعتمادك على هذه المصادر لكي تكون متطمئن عندما تستخدم حسابك المحلى ولا يكون لديك مخاوف من غلق حسابك، وانت تعلم جيدا ان ادسنس فى بعض الاحيان تغلق الحسابات بدون اي سبب، فانا لا اريد ان تقول حسابي اغلق بسبب “سيو ستارز” واعتقد انه لا يوجد احد منا لم يغلق له حساب ادسنس حتى لو كان يعمل بطريقة شرعية فأدسنس لم يعد يفرق بين العرق بل يعاملنا جميعا سواسية فى الغالب. اتمنى ان تفهمنى وان تثق اننى لن استفاد منك شئ سواء اشتريت او لم تشتري هذه الزيارات.

كنت قد اخبرتكم فى المقال السابق كيف تربح 50 دولار فى اليوم من جوجل ادسنس انك تستطبع تحقيق 50$ يوميا من جوجل ادسنس، و وجدت ان هناك بعض الاشخاص قالوا لى ان هذا صعب الى حد ما وان اسعار الـ Clicks والـ CTR منخفضة. نعم ولكن هذا بسبب بعض العوامل التى تتجاهلونها وسوف اتحدث عنها فى مقال منفصل. ولكن ما يدهشني لماذا لا تنشئ موقع niche اجنبي ؟! هناك العديد من الاسباب التى ربما تعوقك سأناقشها معك

  1. المحتوي الحصري: انا اري انه ليس من الصعب ان تنشئ موقع اجنبي Niche وتشتري مقالات حصرية من موقع مثلIwriter سعر المقال الحصري يبدأ من 1.25$ اما المقال ذات جودة عالية يصل يبدأ من 7.50$ يعني اذا اشتريت 30 مقال فستدفع 37$ تقريبا مقابل انك ستربح على الاقل 500$ كل شهر بدون شراء زوار. نعم بدون شراء زوار فقط من الــ Social Media.
  2. الزوار: انت الان ستعلم كيف تجلب الزوار اذن فانت ليس بحاجة الى ان يكون هناك ما يعوقك، ويمكنك ان تنشئ حساب على facebook و حساب اخر علي google plus وتقوم بالاشتراك فى 50 جروب اجنبي على فيسبوك فى نفس تخصص موقعك ومثلهم على جوجل بلس. وقم بالنشر بهم يوميا فستحصل على ما يقل عن 1,000 زائر يوميا وهذا من خلال تجربتي على موقع نيتش weight loss .
  • انا لدي قائمة بها اكثر من 50 جروب فيس بوك عن الــ weight loss و 60 جروب على جوجل بلس، اذا اردت الحصول عليهم سجل في القائمة البريدية وسوف نرسلها لك مجانا.

واريدك ان تعلم شئ، مواقع النيتش لا تحتاج ان تكون متجددة لانك بعد فترة معينة لن تجد ما تكتب عنه وهذا لن يؤثر على أرباحك فى Adsense وجوجل يفضل المواقع المتخصصة ويعطيها الأولوية فى نتائج البحث. فإذا كنت تريد موقع فى نيتش به منافسة منخفضة وبحث عالى يمكنك مراسلتى و سأنشئ لك موقع متكامل ومهيئ للـ SEO بتكلفة مناسبة لك مع اضافات مدفوعة ستحصل عليها مجانا ضمن الموقع.

احصل على 20 الف زائر لموقعك يوميا – زوار مستهدفين

احصل على 20 الف زائر لموقعك يوميا

هناك العديد من الشركات التى تبيع الزوار لموقعك، لكن هناك سؤال فضولى اعتقد انك ربما تسأله:
كيف هذه الشركات ترسل لنا الزيارات ؟

هناك نوعات من تلك المواقع الأولى هي مواقع ترسل إلى موقعك روبوتات وليس زوار حقيقيين وهذا سيضر موقعك حتما سيؤدي الى اغلاق حساب جوجل ادسنس وهذه الروبوتات تدخل موقعك وتغادر فى اقل من 30 ثانية وهذه كارثة لأنه سيؤدي إلى رفعمعدل الارتداد.

النوع الثاني من هذه الشركات تمتلك الكثير من المواقع الكبري وهى تقوم باضافة موقعك فى هذه المواقع وتعطيها كلمة مفتاحية وانت من تحدد هذه الكلمات مثلا weight loss وهذا الأسلوب ليس مخالف لادسنس ، المخالف هي الفتحات الاجبارية وتسمي Pop-up.

طريقة ثانية تعتمد عليها بعض المواقع، وهي أنها شبيهة بـ برنامج جوجل ادسنس لديها العديد من الناشرين الذين يمتلكون مواقع فى مجالات مختلفة وهي تقوم بعرض اعلان لموقعك عليها. وهذا ستعرفه من خلال اعداداتك للحملة الإعلانية فى هذه الشركات.

الموقع الاكثر جدارة و مصداقية وترددت كثيراً قبل نشره لان الكثير يعتمد عليه فى بيع الزيارات وبسبب ان هناك البعض تواصل معى لعدم ذكره فى هذا المقال لكني قلت فى نفسي كفانا انانية و كفانا حقد لمتى سنظل لا نحب الخير للاخرين و سأنشر كل شئ يفيد العرب وهذا النهج هو ما اتبعه فى موقع سيو ستارز. انا لا احشو كلام او اقول كلام غامض بهدف بيع كورسات او الربح مثل بعض المواقع التي تعرفونها جيدا فى مجال الــ SEO وهذا ما دفعني لإنشاء هذا الموقع على الرغم من انشغالي فى العمل وانا لا اتفضل عليك بشئ “مَجَّانًا أَخَذْتُمْ، مَجَّانًا أَعْطُوا” آية (متى 10: 8)

الموقع الاكثر جدارة و مصداقية

هذا الموقع يقدم عرض خاص لاعضاء موقع سيو ستارز سجل الان فى هذا الموقع واكتب لنا اسمك الذى سجلت به فى تعليق وستحصل على 20% خصم علي تعاملاتك 🙂 نبحث لك عن الأفضل لذلك تواصلت معهم وحصلت لكم على هذا العرض.

في هذا الموقع تستطيع استهداف الزوار على أساس الكلمات الرئيسية و الوصف و التكلفة التى تحددها. انهم يقدمون أنواع مختلفة من الإعلانات ويوفرون لوحة تحكم متقدمة وسهلة.

يمكنك استهداف اى دولة فى العالم لأنهم يمتلكون شبكة كبيرة جدا من المواقع الفريدة من نوعها فى شتى المجالات فهذا يساعدك على استهداف جميع الدول وتتضمن الدول العربية.

عروض الزوار المقدمة

== View Visitors ==

>> هؤلاء الزوار مستهدفين بشكل عام ، ولكن ربما تحصل على نسبة مستهدفين الي حد ما.

== Unique Visitors ==

>> هؤلاء الزوار هم مهتمين بمحتوى موقع، وبذلك سيكون هناك إمكانية انهم يقوموا بالنقر على اعلانات موقعك او تصفح مقالات اخري داخل موقعك.

== Focused Visitors ==

>> هؤلاء الزوار يكونوا مهتمين جدا بمجال موقعك، مستهدف جدا، لحصول موقعك على أفضل عائد من الارباح.

== Search Engine Visitors ==

>> رفع ترتيب موقعك فى محرك البحث عن الكلمات المفتاحية. وأيضا زيادة زوار موقعك / الإيرادات. في هذه الحالة يقوموا بتحويل رابط مقال من مواقعهم حاصل على ترتيب فى محركات البحثعلى كلمة معينة تختص بنفس المجال الى موقعك وبالتالى تعتبر الزيارت التى تأتى لك هي من محركات البحث.

== User Action Visitors ==

>> هذا الاختيار اذا كنت بحاجة الى تسجيل الزوار فى موقعك، او ان يقوموا ببعض الاجراءات الاخري التى تريد الزائر ان يقوم بها.

== Bulk Hits Visitors ==

> هذا الاختيار هو الافضل اذا كنت تريد رفع الترتيب وتدفع الزوار الى موقعك.

بالرغم ان عمر هذا الموقع اكثر من 5 سنوات الا اننى لم اجد ولا موقع عربي واحد يتحدث عنه! بالرغم انك تجد انهم يتحدثون عن الطرق الجيدة والضارة لكن هذا الموقع لم اجد من يقول عنه اى شئ وهذا لمدى جودته فالجميع يريده ان يبقى سرا، لكن اليوم اخبرناكم عنه فى سيو ستارز لاننا نتمنى الخير للجميع. يمكنك ايضا ان تستخدمه مع زيارات من الفيسبوك.

موقع: traffic site

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat