تطبيقات

خطوات تظهرك كغير متصل لمشاهدة الرسائل الواتس آب

تعلم كيف تظهر كأنك غير متصل في واتس أب بواسطة بعض الطرق التي سنعرضها لك في هذه المقالة، هذه الطرق كلها طرق مشروعة بحيث لا يظهر لأصدقائك انك شاهدت الرسالة إن كنت لا ترغب في ذلك، فبالتأكيد الكثير منا في وقت من الاوقات رغب ان يشاهد رسالة من أحد الأرقام على واتس أب دون ان يعلم صاحب الرسالة، ولكنه لم يستطيع.

في هذه المقالة سنوضح لك بعض الخطوات التي ستجعلك تظهر كغير متصل لمشاهدة الرسائل الواردة دون ان يعلم المُرسِلين لهذه الرسالة هذا الأمر، واتس أب لا يقدم خصوصية كبيرة ولكنه قدم حلول ولو بسيطة لتحصل على حماية أكبر من خلال التعديل في الإعدادات في البداية.

تعرف على بعض البرامج التي تعطيك الصلاحية الكاملة في استخدام انستجرام على الكمبيوتر : أفضل 3 برامج لاستخدام انستجرام على حاسوبك الشخصي.

اظهر كأنك غير متصل في واتس أب بثلاثة طرق

إعدادات واتس أب

تخلص من رسالة Last Seen وعلامة التحقق الزرقاء

هذه الرسالة المكونة من علامتين “صح” الزرقاء هي من يُخبر الأصدقاء بأنك فتحت الرسالة وقرأتها بالفعل، وهذا ما يجعلك مُضطراً للرد على تلك الرسالة، ولكن ماذا إن تخلصنا من هذه الرسالة بحيث تُشاهد كل الرسائل دون ان يظهر لهم تلك العلامة وكأنك لم تشاهد الرسالة بعد، وكذلك الرسالة التي تُخبر الأصدقاء بآخر موعد فتحت فيه الواتس أب فلو كان من ثواني لعرف الطرف الآخر انك متواجد على واتس أب ولذلك في البداية ينبغي إلغاء هذه الرسالة.

هذه هي الطريقة الأول لكي تزيد من خصوصية حسابك وهي مشروعة ويمكنك تنفيذها من إعدادات واتس أب نفسه، في البداية قم بالدخول إلى “الإعدادات” ثم إلى “الحساب” ثم قم بالدخول إلى “الخصوصية”.

الخيار الاول في هذه الرسالة هي Last Seen يمكنك الدخول إليها وتغيير إلى “لا شخص” حتى لا يستطيع اي شخص ان يرى ما هو آخر موعد لك في واتس أب، قم بالنزول قليلاً للأسفل ستجد رسالة اخرى تسمى Read receipts قم بإلغاء الصح من عليها وبذلك لن تظهر هذه العلامة عند قرائك لرسائل الآخرين.

قم بعمل خاصية الطيران

بإمكانك قراءة الرسائل الواردة من الأصداء و كأنك غير متصل في واتس أب بفضل خاصية الطيران، وضع الطيران يقوم بإلغاء الإتصال تماماً بالشبكات وبالانترنت وعلامة التحقق الزرقاء تحتاج لانترنت لتتأكد من انك شاهدت الرسالة ولكي تخبر الطرف الآخر ايضاً، ولذلك يمكنك عمل وضع الطيران ثم الدخول وقراءة الرسائل الواردة من الطرف الآخر بكل سهولة.

ولكن هذه الطريقة ستنتهي بمجرد إزالة وضع الطيران وسيتم إرسال علامة التحقق الزرقاء للطرف الآخر بمجرد ان تتصل بالانترنت.

شاهد الرسائل من الإشعارات

الواتس أب يرسل لك إشعاراً جديداً كلما تم إرسال رسالة جديدة لك، لذلك يمكنك إستغلال هذا الأمر في مشاهدة الرسائل الواردة، إن كان لديك بعض الإشعارات فخفف تلك الإشعارات ودع إشعار الواتس أب وحيداً دون إزالته ثم قم بسحبه للإسفل وستجد ان الرسالة ظهرت لك كاملة.

وبذلك تكون قد قرأت الرسالة من الخارج دون الدخول ومشاهدة الرسالة من الداخل وبهذا لن يظهر للطرف الآخر انك قرأت تلك الرسالة وسيظل ينتظر قرائتك لها وكأنك لم تقرأها من الأساس.

هذه الطرق التي ذكرناها لكم كلها مجربة وفعالة جداً في قراءة الرسائل في واتس أب وتظهر و كأنك غير متصل في واتس أب بكل سهولة والأفضل من ذلك انها كلها طرق مشروعة وهذه الطرق تزيد من خصوصيتك ومن إمكانية تحكمك الكامل في الخصوصية الخاصة بك في واتس أب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat