لقاءات

جوجل تطلق التطبيق Google Blog Compass لإدارة المدونات عن طريق الهاتف

إذا كانت مهمة إدارة مدونتك أثناء التنقل أمرًا يثير اهتمامك، فقد يهمك معرفة أن جوجل أطلقت تطبيقًا جديدًا بإسم Google Blog Compass تم تصميمه في الأساس لمنح المدونين طريقة لإدارة مدوناتهم من هواتفهم الذكية. سيكون هذا أكثر من مجرد تطبيق للسماح للمستخدمين بنشر مقالاتهم، فهو سيقدم لهم أيضًا الإحصائيات ويسلط الضوء أيضًا على المواضيع الشائعة.

ووفقا لشركة جوجل، فقد وصفت هذا التطبيق بالقول : ” Google Blog Compass هو تطبيق يساعد المدونين على إدارة مواقعهم والعثور على مواضيع للكتابة عنها. يقترح Blog Compass المواضيع الشائعة استنادًا إلى اهتماماتك وسجل النشر. يمكنك تتبع إحصاءات الموقع، والموافقة على التعليقات، وقراءة النصائح حول كيفية جعل مدونتك أكثر نجاحًا في مكان واحد. يتوافق التطبيق مع مدونات WordPress و Blogger “.

حتى الآن، تبدو المراجعات الأولية للتطبيق إيجابية إلى حد كبير وتمكن من الحصول على تقييم 4.2 نجوم من أصل 5. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متاح حاليًا في الهند فقط. لا توجد أي معلومات حول ما إذا كانت جوجل ستوفر التطبيق في النهاية للمستخدمين في المناطق الأخرى، ولكننا لا نرى أي سبب يمنع شركة جوجل عن القيام بذلك لأن المدونين يأتون من جميع أنحاء العالم، لذلك سنراقب الوضع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحدث بالفعل ومتى قد يحدث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat