تطبيقات

تطبيق جديد بميزة الواقع المعزز ViewRanger

هذه الأيام أصبحت تقنية الواقع المُعزز “AR” وتطبيقاتها من الأمور المُحببة لدى غالبية المستخدمين، وبالطبع هناك ثلّة من التطبيقات الرائعة في هذا المجال، أحدها تطبيق ViewRanger والمتوفّر مجّانًا على كلٍ من أندرويد و iOS، أما فيما يخص التطبيق فهو بالأساس تطبيق للخرائط والملاحة يهدف إلى إرشاد الأشخاص بالدروب والهواء الطلق بدون الحاجة للإنترنت.

مما يُسهل عليك كمستخدم له تخطيط رحلتك وتخزينها ومشاركتها، ومع ميزة Skyline القادمة معه، سوف تستفيد من تقنية الواقع المعزز في إحياء الخرائط، حيث باستخدام كاميرا الهاتف، ستتعرف على الخصائص الرئيسية حولك مثل القمم والأماكن والبحيرات، مع المساعد على التنقل ومشاهدة نقاط الطريق واتباع أسهم الاتجاهات للتعرف على المسارات.

Loading video

ومن مميزات التطبيق الأخرى، حفظ الخرائط لاستخدامها بدون انترنت، وميزة المواقع المحددة على الخريطة باستخدام نظام تحديد المواقع GPS وحتى بدون إشارة الشبكة، كما وهناك ميزة تسجيل المسار لحفظه أو مشاركته وحتى إضافة صور عليه، فضلًا عن ميزة مشاركة الموقع في الوقت الفعلي، وغيرها من الأدوات المهمة الأخرى.

أخيرًا تطبيق ViewRanger متاح للتحميل بشكل مجاني لتحميله على أندرويد أو iOS انتقل إلى هنا أو هنا على التوالي، مع الإشارة أن هناك بعض العناصر المتاحة للشراء مثل ميزة الخرائط الطبوغرافية والمتوفر لأكثر من 22 بلد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat