ألعاب

بسبب رقصة Running Man رفع قضية ضدد فورتنايت

نقوم Epic Games المطورة للعبة فورتنايت بإضافات مختلفة للعبة من بينها الرقصات المميزة التي تضيف جوًا من المتعة للاعبين، لكن هذه الرقصات تأتي في البداية كونها أصبحت ذات شعبية عالميًا وبذلك يمكن أن تمتلك حقوق أو ما شابه تمنع إضافاتها إلا بإذن.

وقد نتج عن هذا الأمر مسائلة قانونية جديدة للشركة، حيث رفع جايلن برانتلي وجاريد نيكنس قضية ضدهابسبب انتهاك رقصة “Running Man” التي ساهما بنشرها وإضافتها إلى لعبة فورتنايت دون أذن مسبق.

كان الثنائي قد دشنا تحدي رقصة “Running Man” أثناء لعبهما في فريق جامعة ميرلاند لكرة السلة في 2016 وقاما وقتها بإضافة شعبية كبيرة استمرت حتى هذا اليوم. لكن هذا الثنائي فعليًا لم يبتكر الرقصة بحد ذاتها بل رفعوا شهرتها من خلال التحدي، حيث أن من ابتكرها ثنائي أخر يسمى جيري هال وكيفين فينسنت وكانا طلاب ثانوية وقتها وتم استضافتهما لبرنامج ايلين ديجينيرس الشهير. فيما ذهب موقع thefader للرجوع أكثر وأوصل الرقصة لكونها مبتكرة من نادي نيوجيرسي الثقافي.

ولا تعتبر هذه الرقصة هي الأولى من الرقصات الشائعة التي تضيفها فورتنايت وذلك لأنها نسخت رقصات من سنوب دوج وويل سميث وغيرهم، لكن هذا الثنائي يبدو أنه يريد رفع قضية ضد الشركة بسبب عدم أخذ إذن لإضافة الرقصة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat