الهواتف النقالة

بالصور خصائص ومواصفات هاتف أوبو الجديد هاتف Oppo A7X

قل مرحبًا للهاتف Oppo A7X أو بالأحرى قل مرحبًا مجددًا لأن هذا الهاتف ليس سوى نسخة جديدة من الهاتف Oppo F9 تأتي مع ذاكرة تخزينية جديدة وبعض التغييرات الطفيفة الأخرى. في الواقع، الهاتف Oppo A7X الجديد يأتي مع 128GB من الذاكرة الداخلية ومع 4GB فقط من الذاكرة العشوائية علمًا أن الهاتف Oppo F9 كان متوفرًا بـ 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية، وكان متوفرًا أيضًا مع 64GB من الذاكرة الداخلية.

الهاتف Oppo A7X الجديد حصل كذلك على كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل بدلا من 25 ميغابكسل الموجودة في الهاتف Oppo F9، على الرغم من أن الكاميرا الخلفية المزدوجة ظلت على حالها من دون تغييرات بحيث جاءت بدورها مع مستشعر أساسي بدقة 16 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميغابكسل. وللآسف، يبدو أن شركة Oppo قامت أيضًا بتعطيل تقنية الشحن السريع Oppo VOOC في الهاتف Oppo A7X الجديد.

الهاتف Oppo A7X متوفر بلونين فقط وهما الأرجواني المتدرج والأزرق المتدرج، وهذا ما يعني بأن اللون الأحمر المتدرج مفقود في الهاتف الجديد. وعلى الأرجح، الهاتف Oppo A7X لن يخرج من الصين، على الأقل ليس بنفس الإسم.

عموما، الهاتف Oppo A7X الجديد سيصبح متاحًا للشراء في اليوم 14 من شهر سبتمبر الجاري بسعر 2000 يوان صيني أي ما يعادل 290 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. ويمكن للمستهلكين الراغبين في الحصول عليه إيجاده على المتجر الرسمي لشركة Oppo على شبكة الإنترنت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat