تطبيقات

اختصارات رموز تعبيرية جديدة يطلقها إنستاجرام لكل مستخدميه

في بعض الأحيان، يعد النقر المزدوج على الصورة وسيلة جيدة لإعلام شخص ما بمشاهدة مشاركته والإعجاب بها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في القيام بالمزيد، فيمكنك دومًا ترك تعليق. في حين أن ترك التعليقات ليس بهذه الصعوبة، فإن شبكة إنستاجرام جعلت هذه العملية أسرع وأسهل بكثير من خلال إضافة اختصارات الرموز التعبيرية.

في الأساس، تقوم شبكة إنستاجرام بعرض صف من الرموز التعبيرية فوق لوحة المفاتيح الخاصة بك حيث يمكنك فقط الضغط عليها لإضافة رمز تعبيري سريع إلى رسالتك. قد يكون هذا مفيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في الرد على التعليقات، مثل شكرهم، أو قد يكون وسيلة للمستخدمين لترك تعليق للسماح للشخص الآخر بمعرفة شعورهم باستخدام الرموز التعبيرية. بعد كل شيء، يقولون أن الصورة تعادل ألف كلمة، أليس كذلك؟

سيوفر ذلك الوقت للمستخدمين لأنه سيغنيهم عن البحث عن الرموز التعبيرية على لوحات المفاتيح الخاصة بهم، وإختيار الرمز الصحيح. ليس هناك ما يضمن أن الاختصارات تحتوي على جميع الرموز التعبيرية، ولكنها تهدف إلى منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا، لذا سيختلف مدى الإستفادة من هذه الرموز التعبيرية الجديدة من شخص لآخر. يجب أن تكون هذه الميزة متاحة بالفعل لمستخدمي إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS، لذا تأكد من حصولك على أحدث إصدار من تطبيق إنستاجرام إذا كنت تريد الإستفادة من هذه الميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp chat