الأخبار التقنية

شركة HTC تعلن عن عن موعد توفر نظارتها الجديدة للواقع الافتراضي HTC Vive Pro

أعلنت شركة HTC عن موعد توفر نظارتها الجديدة للواقع الافتراضي HTC Vive Pro حيث سيمكن شرائها عبر المتجر الإلكتروني للشرق الأوسط اليوم ومن متاجر التجزئة في السعودية بدءاً من شهر يونيو القادم وبسعر 3299 ريال.

وتتمتع خوذة الواقع الافتراضي الجديدة Vive Pro بدعم القدرة على الحركة ضمن مساحة معينة، وتحوي شاشتي عرض بتقنية OLED وبزيادة في دقتها 78% مقارنة بالجيل السابق Vive. كما تحمل الخوذة الجديدة سماعات مدمجة مع مضخم داخلي وميزة منع الضجيج.

تمت إعادة تصميم Vive Pro لتوفير أقصى مستويات الراحة لمستخدمي تقنيات الواقع الافتراضي الأكثر تطلباً، إذ يحتوي على حزام للرأس بتصميم جديد لتوزيع وزن السماعة بشكل متساوٍ. كما يتميز Pro بأزرار ضبط بسيطة وسهلة لمستخدمي Vive الذين يرتدون النظارات.

ومع توفر أكثر من 3000 مادة من محتوى الواقع الإفتراضي، تحتفظ Vive بمكانتها كمنصة مفضلة للمطورين والمستهلكين على حد سواء. وتعمل Viveport في أكثر من 60 دولة لتقدم تجربة متميزة في مجالات الترفيه والتعليم والمغامرات والفنون والثقافة والمشاريع للعملاء من مختلف أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمنح الاشتراك في Viveport للمستخدمين خيارات من بين أكثر من 400 مادة من المحتوى عالي الجودة، ما يتيح لهم فرصة اكتشاف أفضل محتوى متوفر للواقع الافتراضي.

ستتوفر مجموعة Vive الكاملة بما في ذلك خوذة Vive Pro الجديدة كحزمة واحدة للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط بدءًا من الربع الثالث من العام الحالي.

من المتوقع أن يصل إجمالي الإنفاق على منتجات الواقع المعزَّز والواقع الافتراضي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى 3 مليارات دولار أمريكي في عام 2018 وحده، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة البيانات الدولية (IDC)، أي أكثر من ضعف المبلغ المسجل في عام 2017 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق