الأخبار التقنية

جوجل تطلق تجديد حديث لتنفيذ Gmail لتحويل نوع البريد الوارد

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Gmail لتغيير نوع البريد الوارد

أفصحت مؤسسة جوجل الاميركية عن افتتاح تجديد حديث لتنفيذ البريد الالكتروني جي ميل Gmail , التجديد الحديث من شأنه أن يسمح بخيارات متنوعة في ميدان ترتيب المراسلات التي يولي المستعمل المراعاة بها .
وفي منشور لها عبر مدونتها الحكومية على الويب أفصحت مؤسسة جوجل بان المستخدمين سوف يكون بامكانهم فرز البريد الالكتروني بما في هذا البريد الغير مهم , كما هو الوضع في نسخة الويب , بحيث سوف يكون باستطاعة المستعمل اختيار فئات المراسلات التي سوف تظهر كعلامات تبويب في البريد الوارد , وستظهر المراسلات الأخرى في علامة التبويب “البريد الأساسي”.

على طريق المثال يمكن هذه اللّحظة للمستخدم تخصيص بصيرة المراسلات الوارده غير المقروءة في اعلى البريد الالكتروني على تنفيذ الجي ميل ويمكن الوصول للخيارات الحديثة عن طريق ما يلي : –

اختيار تناسق البريد الوارد
على هاتفك أو جهازك اللوحي المزوّد بنظام التشغيل Android، افتح تنفيذ Gmail Gmail‏ .
في أعلى الأيمن، انقر على القائمة .
انقر على إعدادات.
اختر حسابك.
انقر على نوع البريد الوارد.
اختر البريد الوارد التلقائي، أو المراسلات الهامة أولاً، أو المراسلات غير المقروءة أولاً، أو المراسلات الفريدة بنجمة أولاً، أو البريد المهم.
مع الاشاره بان التجديد الحديث سيتوفر للمستخدمين ابتداءً من هذا النهار ويمكن ان ستغرق باتجاه 15 يوما ليصل كافه المستخدمين بشأن العالم .

اظهر المزيد

أمجد حمودة

إسمي أمجد حمودة . من فلسطين من قطاع غزة ، مهتم جداً بالووردبريس وأحرص على تقديم كل ما هو جديد هنا من خلال هذا المنبر المجاني لمساعدة زوار ورواد سكربت ووردبريس WordPress لمساعدتهم على إنشاء مدوناتهم وتقديمها بشكل لائق وجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق